الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايدن: يجب أن نصوت للحرية والديمقراطية بانتخاب هاريس

جو بايدن

جو بايدن

مارسيل أيمن

A A

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الثلاثاء، إنه يجب أن نصوت للحرية والديمقراطية ولمصلحة الولايات المتحدة، بانتخاب كامالا هاريس رئيساً للبلاد.

وأضاف: «هل أنتم جاهزون للتصويت للحرية، هل أنتم جاهزون للتصويت لكامالا هاريس، أربع سنوات مضت، من رئاستي للولايات المتحدة» 

بايدن: أفضل أيام الولايات المتحدة لم تأتي بعد

وأوضح خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، أن أفضل الأيام على الولايات المتحدة لم تأتي بعد، ولكن سوف تشهدون عليها بأنفسكم في عهد هاريس.

وأضاف: «لا مكان للعنف السياسي في الولايات المتحدة، ونحن أمام لحظة فارقة وأمام معركة سوف تحدد مصير بلادنا».

وتابع: «يجب علينا أن نحافظ على الديمقراطية، مضيفاً أنها سوف تدفع للولايات المتحدة، نحو الأمام، وعلى الجميع أن يعامل بالسواسية، والولايات المتحدة سوف تتقدم للأمام، من خلال التعاون، وسوف نصبح أمة كما هي مقدر لها.

بايدن يؤكد على أنه عمل على رفع مستوي الطبقة الوسطي

وأكد بايدن، على أنه عمل على رفع مستوي الطبقة الوسطي، والعمل من أجل الأمريكيين جميعاً، مضيفاً: «الرئيس الأمريكي يجب أن يخدم كل الأمريكيين، ويجب أن أقول أننا عيشنا أفضل 4 سنوات، وخرجنا من أزمة كورونا كأقوى اقتصاد في العالم».

وأشار بايدن، أنه حقق خلال فترة رئاسته أقل نسبة فجوة بين الغني والفقير، مضيفاً: «لدينا الكثير، ونحن نتحرك نحو تطوير النظام الاجتماعي لجعل الفجوة تقل إلى أدني مستوي».

بايدن: هاريس هي التي ساهمت في كل الإنجازات التي حققتها 

وأضاف: «هاريس هي التي ساهمت في كل الإنجازات التي حققتها خلال فترة رئاستي في للولايات المتحدة، وانها سوف تكون رئيسة للولايات المتحدة، ولكن الجمهوريين لا يرون الإنجازات التي حققتها في فترة رئاستي».

واستطرد: «لقد وعد ترامب بتحسين البنية التحتية، خلال فترة رئاسته للولايات المتحدة، لكنه لم يفعل شيء، إلا أنني في عهد رئاستي قمت بتحسين الطرق والكباري، وتمديد خطوط الكهرباء، ونحن نبني أمريكا بشمل أفضل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search